تحميل وتنزيل برنامج Internet Cafe 4.65

مرسلة بواسطة wassimkhemiri يوم jeudi 18 juillet 2019 0 commentaires
Internet Cafe هو أداة صغيرة تساعد الأشخاص على إدارة مقهى الإنترنت الخاص بهم بطريقة أكثر كفاءة ، من خلال تتبع المدفوعات وتوليد الإحصاءات وأجهزة الكمبيوتر المشغولة والقائمة تطول.

لا تعرض عملية التثبيت تضمين منتجات الطرف الثالث ، وبعد إتمامها ، تتم موافقتك على واجهة مستخدم مصممة على الحد الأدنى. ونتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص استخدامه دون مواجهة صعوبات ، بغض النظر عن تجربته السابقة مع عالم تكنولوجيا المعلومات.

تعرض هذه الأداة المساعدة جميع أجهزة الكمبيوتر الموجودة في المقهى الخاص بك بالنافذة الرئيسية وتمكنك من إدخال عدد الدقائق أو الساعات التي يرغب شخص ما في شغلها ، سواء للألعاب أو الإنترنت. من الممكن أيضًا مشاهدة العد التنازلي وتقديم خصومات وإنشاء إحصائيات. يمكن حفظ الأخير في HDD في ملف TXT ، وذلك لفحصه في وقت لاحق.

يمكنك التبديل بين وضع الموظف ووضع الموظف ، الأول يتيح لك تقييد الوصول إلى خيارات معينة. على سبيل المثال ، يمكنك رفض عرض التقارير وتنظيف قاعدة البيانات وتغيير الأسعار والقائمة تطول.

يمكن ضبط الألعاب وساعات الإنترنت بمعدلات مختلفة ، بينما يمكن تمكين التحكم في حركة المرور. من الممكن أيضًا إنشاء قوائم الحظر والإنذار ، وتقليل البرنامج في علبة النظام ، وإدخال خصم واضح وإدخال الوقت بعد الضغط على التوقف ، وقتل العملية التي تم إطلاقها مسبقًا بعد الضغط على التوقف ، وكتم جميع أصوات تطبيق الخادم وتلقي الإشعارات عند فقد الاتصال.

الكل في الكل ، Internet Cafe هو برنامج مفيد يحدث أن يكون صديقًا لموارد نظامك. هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تساعدك على إبقاء الأمور في وضع جيد ، واجهة المستخدم بديهية ووقت الاستجابة جيد.





ترخيص البرنامج : مجاني
رقم الاصدار : 4.65
حجم الاصدار : 14.7 MB

تحميل البرنامج : Download: Internet Cafe 4.65

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire